Thursday 1 February 2018

رامان الخيشومية الفوركس تداول


التداول مع فينوس بودكاست: تداول الفوركس التمويل الاستثمار نمط الحياة نظيف الحلقة 29- تريد نتائج أفضل - رفع المعايير الخاصة بك فقط لأننا وضع أهداف لا يعني تلقائيا أننا سوف تصل إليهم. هناك الكثير من المرات التي نحن لا تصل إلى أهدافنا مهما كانت صعبة نحاول. ثاتس عندما كنت في حاجة لاتخاذ خطوة إلى الوراء وتقييم عاداتك الحالية والمعايير ونرى. حلقة نظيفة 28- مقابلة مع مارينا كوبيرمان فيلاتورو مارينا كوبيرمان فيلاتورو من تراديرتشيك و دايترادينغفورومن، هو تاجر الفوركس الناجح الذي بني مجتمعها لتعليم النساء الأخريات كيفية الدخول إلى سوق الفوركس. أرادت أن تشارك شغفها في الفوركس مع نساء أخريات. الحلقة النظيفة 27- تغيير التداول الخاص بك مع قوة تحديد الهدف وضع الهدف ليس فقط للسنوات الجديدة كثير من الناس رفض وضع الهدف كمهمة غير مهمة أو إضاعة الوقت. ومع ذلك، سأوضح لك كيف قمت بتنفيذ استراتيجية محددة لتحديد الأهداف التي حققت معدل نجاح 90. الحلقة النظيفة 25- روتين الصباح للتاجر الناجح عندما ننظر إلى الأشخاص الناجحين، غالبا ما يكون لديهم شيء واحد مشترك لديهم روتين الصباح المحدد. يساعدنا الروتين الصباحي في الحصول على العقلية الصحيحة لزراعة النجاح طوال أيامنا. اسمحوا لي أن المشي لكم من خلال روتين الصباحي ومشاركتها. الحلقة النظيفة 18 - مقابلة مع الدكتور سيفارامان من i-نوينديسز خلال 23 عاما من عمله الدكتوراه وظيفة، وضعت الدكتور سيفارامان خوارزمية إحصائية للتنبؤ اتجاه الأسواق العالمية، والاتجاه، عكس الاتجاه والوقت والمستويات باستخدام المعلمات الفلكية الفيزيائية ( X - عامل) التأثير على صنع القرار البشري و. الحلقة النظيفة 14: مقابلة مع يوهي إلام من فوريكسرونش لدينا حلقة 14. فإنه لمن دواعي سروري أن أرحب يوهي إلام لهذا المعرض. كمؤسس فوريكسرونش ومحركات السوق بودكاست. يشارك بانتظام تحليلاته ووجهات نظر السوق مع جمهوره. تعلمت يوهاي التداول بالطريقة الصعبة مثل. الحلقة النظيفة 12: مقابلة مع أليكس أونغ من TradersCorner. co. uk إنه لمن دواعي سروري أن أرحب أليكس أونغ من traderscorner. co. uk. وقد تم تداول اليكس لأكثر من 10 عاما وغرس مهاراته كفني لمنهجيات التداول له. كما قام بتدشين العديد من الكتب والمنشورات المالية المختلفة في الحلقة النظيفة 4: مقابلة مع جوسيب باسيل من فيبستالكر ترادينغ يهدف جميع التجار إلى أن يكونوا مربحين باستمرار. ومع ذلك، من أجل الوصول إلى هذا المستوى التالي، نحن بحاجة إلى أكثر من مجرد الموارد على شبكة الإنترنت والبرامج التعليمية على الانترنت مجانا. وقد أثبتت الحاجة إلى الإرشاد والتدريب المهني لها قيمتها. هنا هناك اسمي رامان جيل. لقد بدأت هذا الموقع لجلب هيكل والانضباط إلى التداول بلدي وتبادل الخبرات في رحلة لتصبح متسقة ومربحة التاجر مع الآخرين. هذا هو الاشياء التي لا يعلمك في الدورات. أعتقد أن التداول يتطلب أكثر بكثير من التحليل الفني والأساسي. لقد تم التداول على نحو متقطع لمدة 7 سنوات. أعتقد أنني قد تم من خلال كل العواطف يمكن للمرء أن يمر خلال هذا الوقت. لقد شعرت بالارتفاع في جعل الآلاف من الدولارات يوميا لتراكم الأرباح وبناء حساب أن فخورة به. لقد كنت أيضا على الجانب الآخر وتفجير اثنين من حسابات حجم لائق. لقد شعرت باليأس من عقد تجارة خاسرة كما ذهبت من مئات الدولارات إلى الآلاف لأنني كنت خائفة جدا للخروج منه. اعتقدت حقا أن السوق كان على وشك عكس). لقد جعلت كل خطأ يمكن أن يخطر لك بما في ذلك التداول دون وقف الخسارة، والمخاطرة كثيرا، والانتقام التداول، ودخول التجارة قبل حدث كبير ثم مشاهدة السوق يأخذني من تجارتي (مع انزلاق بالطبع) وعكس كما أنا سرعان ما حصلت على الخروج، في محاولة لإرادة السوق للتحرك في اتجاهي، على أمل والصلاة من أجل الصفقات بلدي للعمل بها. إذا كان يمكنك تسمية ذلك، وأنا ربما فعلت ذلك. ترى، أنا ولدت دورق القاعدة. أنا متمرد على جوهرى. كنت تقول لي قاعدة وأود أن كسر ذلك قبل أن يكون لديك فرصة لإنهاء الجملة. ومع ذلك، تغيرت الأمور بالنسبة لي مرة واحدة كان لي الأطفال. فجأة، أدركت، إذا كنت أريد أن أفعل كل شيء كنت متحمسا مثل التداول، ولعب في نهاية المطاف الفريسبي، التسامر مع الأصدقاء وقضاء وقت ممتع مع عائلتي، كان لي أن تكون منظمة وفعالة في كل ما فعلته. إعلان: فعلت لا تصل إلى هذا الاستنتاج بسهولة. الوجه الصفع أنا تخلت رؤساء مع وكافح في كل شيء، في محاولة لتحقيق التوازن بين الأولويات المتنافسة. لا أستطيع أن أقول أنني أفعل كل شيء تماما، حتى الآن، ولكن أنا الحصول على أفضل في ذلك. لقد جئت إلى إدراك أن هيكل أكثر لدي، والمزيد من الحرية التي يتيح لي. فإنه يأخذ ضغط التفكير في التداول قبالة ذهني. أنا أعرف ما يجب القيام به، عندما تفعل ذلك وكيفية القيام بذلك. وأنا أعلم، طالما اتبعت ستروكتوريبروسيس، وسوف تحصل على النتائج التي أريد. وأنا أعلم أيضا أنني لن يفوز كل ما عندي من الصفقات. لا أحد يفعل أي وقت مضى. وأنا بخير مع ذلك. طالما أنا متابعة عمليتي، وسوف تحصل على النتائج أريد. هذه هي رحلتي لخلق نتائج متسقة ومربحة من تداول العملات الأجنبية بلدي وأود أن تقاسمها معك. يتيح دعم بعضها البعض وتصبح مربحة من خلال اتباع نهج منظم ومنضبطة في التداول حتى نتمكن من خلق الحياة التي نريدها لأنفسنا وعائلاتنا من السوق من الصفقات الحصول على مجانا 3 خطوات لدليل أرباح الفوركس متسقة لن أعطي أبدا بعيدا، التجارة أو بيع عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت. رامان جيل رامان جيل أكاديمية الأسواق المالية يسعدنا أن نرحب رامان جيل كما لدينا معلم تجارة الفوركس من ادمونتون. وقد تم التداول رامان وخارجها منذ عام 2009. وقد تم من خلال كل العواطف يمكن للمرء أن تحمل طوال حياتها التجارية. وقد شعرت بالارتفاع في جعل الآلاف في اليوم من خلال الصفقات مربحة متسقة، وكان أيضا على الجانب الآخر. وقد شعرت باليأس من عقد تجارة خاسرة كما ذهبت من مئات إلى الآلاف لأنها كانت خائفة جدا من الخروج من منصبها. لقد جعل رامان كل خطأ يمكن أن يخطر لك بما في ذلك التداول دون وقف الخسارة، والمخاطرة كثيرا، والانتقام التداول، ودخول التجارة قبل حدث كبير وكل خطأ ممكن آخر يمكنك أن تتخيل. لقد حان لإدراك أن هيكل أكثر لديها، والمزيد من الحرية التي توفرها. فإنه يأخذ ضغط التفكير في تجارتها قبالة عقلها. مع معرفتها الواسعة وخبرتها، وقالت انها تتمتع التوجيه وتعليم طلابها كيفية إدارة الحسابات مع القليل من المخاطر ويفهم ما يلزم لتصبح ناجحة. كما تبث رامان بودكاست تداول الفوركس التعليمي طوال الأسبوع. يمكنك الاشتراك أندور تحميل دبليو لها من اي تيونز. بكالوريوس في التكنولوجيا 8211 بسيت ماجستير في إدارة الأعمال 8211 جامعة كوينز ماجستير في إدارة الأعمال 8211 جامعة كورنيل تد بنك 8211 5 سنوات مالك وتشغيل شركة استشارات تكنولوجيا المعلومات 8211 10 سنوات لمزيد من المعلومات حول رامان، يمكنك زيارة موقعها الشخصي الذي ترادينغويثفينوس المشاركات الأخيرة تابعنا على تويتر خطر الإفصاح المعلومات والآراء الواردة في هذا الموقع هي لأغراض تعليمية فقط ولا تشكل توصيات التداول. تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. لن تقبل أكاديمية الأسواق المالية المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. اقرأ المزيد مودتب 063: عملية 038 أخطاء خلف يوم ناجح للتداول الفوركس 8211 رامان جيل رامان جيل: عملية أمب أخطاء خلف تاجر ناجح في الفوركس في الحلقة 63 من الرغبة في التداول بودكاست، أجرى مقابلة مع رامان جيل، تاجر فوركس، مستثمر ، والمدرب الذي دخل لأول مرة إلى أسواق العملات في عام 2009. ثم وجدت شغفها وشعرت في الحب مع التداول. تأسست رامان للتجارة مع فينوس في عام 2018 حيث تعمل مع تلك الجديدة للتداول، ومساعدتهم على اتخاذ قرارات أفضل وأكثر استنارة، حول الصفقات حتى يتمكنوا من اتخاذ إجراءات متسقة لتحقيق أهدافهم المالية. وهي تعمل أيضا مع رائدات الأعمال الناجحات، ومساعدتهن على الاستثمار في تسريع عملية إنشاء الثروة وتمكينهن من تحقيق الأمن والحرية المالية. عملت رامان سابقا في واحدة من أكبر مؤسسة مالية في أمريكا الشمالية حيث عقدت مجموعة متنوعة من الأدوار الإدارية على مر السنين. في الآونة الأخيرة، كانت مدير محفظة في مجال عمليات الاستحواذ أمبير الاستحواذ، حيث كان فريقها مسؤولا عن العناية الواجبة على صفقات تتراوح بين 50MM إلى عدة مليارات من الدولارات في كل من الولايات المتحدة وكندا. قبل العمل في مجال التمويل والاستثمارات، كان رامان يملك أعمال استشارات تكنولوجيا المعلومات لمدة 10 سنوات، والتي باعتها لاحقا. رامان حاصل على درجة البكالوريوس 8217s في نظم الكمبيوتر ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية جونسون للأعمال، جامعة كورنيل في الولايات المتحدة وجامعة كوينز في كندا. قطعة من النصائح ما هو 8217s المغطاة في هذه الحلقة كيف علمت رامان الأسرع في التداول كيف تم إدخال رامان للتداول أكبر خطأ قام به رامان أثناء التداول بدوام كامل (كن حذرا) بالضبط عملية تداول يوم الفوركس رامان يتبع كيفية تحضير الطريق الصحيح قبل تداول كيف ينوي رامان التداول في جلسة لندن (اقرأ متى تتداول الفوركس لتعظيم أمبير الربح الخاص بك لايف ستايل أمب الربح) 8220windy8221 الحقيقة حول التداول أمب الفوائد الحصول على المساءلة في التداول الخاص بك للحصول على نتائج أفضل وأكثر من ذلك بكثير ما هو الشيء الوحيد الذي سوف تنفذ بعد الاستماع إلى هذا بودكاست ترك تعليق أدناه، أو الانضمام لي في مجموعة الفيسبوك تجارة الفوركس المبتدئين 8217s دورة 1000 الصفقات المعرض. في هذا الفيديو بودكاست، رامان يحلل إعداد التجارة واحد يوميا لمساعدة التجار التداول الرئيسي من خلال الممارسة المتعمدة وتحليل 10،000 الصفقات. مقالات حول تعلم استراتيجيات التداول الخاصة بك: إنشاء الخاص بك استراتيجية تجارة الفوركس بلايبوك DesireToTRADE8217s أعلى الموارد كيفية العثور على رامان جيل حول الرغبة في التداول البودكاست دتب 063: عملية 038 الأخطاء وراء ناجحة يوم الفوركس التاجر 8211 رامان جيل

No comments:

Post a Comment